جمال

كيفية مزج زيت جوز الهند مع صودا الخبز لتنظيف الوجه

كيفية مزج زيت جوز الهند مع صودا الخبز لتنظيف الوجه: هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة في السوق والتي تعدنا باستعادة “جمالنا الطبيعي” ، وجعل بشرتنا “خالية من العيوب” وتساعدنا على “قول وداعًا لحب الشباب”.

ومع ذلك ، فإن معظم هذه المواد تحتوي على مواد كيميائية خطرة ، لا نعرف أسماءها تمامًا. على الرغم من هذه المكونات الضارة ، يتم إطلاق العديد من المنتجات دون اختبارها مسبقًا بشكل صحيح.

تقول إليزابيث سورد ، المديرة التنفيذية للتحالف البيئي لصحة الأطفال:

“هناك أسرار وصياغات تجارية للصناعة يتم حجبها عن المستهلك لأسباب تتعلق بالصناعة. هذا يمنع المستهلك من اتخاذ قرارات مستنيرة “. وهذا يمكن ان يسبب اضرار مستقبلية لبشرتك حتى وان كانت النتيجة جيدة في البداية، لكن ضررها سيكون ظاهرا على البشرة مستقبلا بسبب كثرة الاستمال او تكرار الاستعمال، هذا ما يجعل التوجه الى الطرق التقليدية والطبيعية افضل بكثير من المنتجات الصناعية.

لذلك ، لتجنب المخاطر الصحية لمثل هذه المنتجات التجارية والتخلص من عيوب البشرة ، يجب عليك عمل مقشر للوجه بنفسك. يحتوي على مكونين: صودا الخبز وزيت جوز الهند وهذين المكونيين لا يحتويين على مواد كيماوية ضارة.

يعتبر زيت جوز الهند من أكثر الزيوت الطبيعية فائدة التي يمكنك استخدامها ، حيث أنه يحتوي على خصائص قوية مضادة للميكروبات ، ومرطبة ، ومضادة للبكتيريا. ينظف الوجه ويزيل البثور. علاوة على ذلك ، يعالج هذا الزيت الصحي العديد من الأمراض الجلدية ، بما في ذلك الصدفية والأكزيما.

صودا الخبز مقشر قوي للوجه ، والذي سيساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء ، وتهدئة حروق الشمس ، ومحاربة الأمراض الجلدية المختلفة ، وتنعيم البشرة.

الآن ، إليك كيفية كيفية مزج زيت جوز الهند مع صودا الخبز لتنظيف الوجه وعمل مقشر:

مكونات:

1/2 كوب زيت جوز الهند
1/2 كوب صودا الخبز

تعليمات:

في إناء صغير ضحل أو وعاء آخر مناسب ، اخلطي المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس.

استخدميه لتقشير الوجه كما تفعلين عادة ، وسوف تستمتعين بفوائد مذهلة! الان حصلت على قناع طبيعي مقشر للوجه دون مواد كيماوية ضارة وهذا القناع يعتبر من افضل الاقنهة التي يمكن ان تساعدك في تجنب المشاكل المذكورة سابقا.

تعرف على المزيد حول >> صودا الخبز (Baking Soda)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى